أوفسايد | OFFSIDE أوفسايد | OFFSIDE
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

زيدان مستاء من اسئلة الصحافيين عن فينسيوس


استغل الفرنسي زين الدين زيدان -مدرب ريال مدريد- المؤتمر الصحفي الذي عُقد صباح الجمعة للتعليق على الإشاعات التي طالت علاقته بالمهاجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور.

كان فينيسيوس هو الجناح الأساسي في قائمة مدرب الريال السابق سانتياغو سولاري، لكن الإصابة التي تعرض لها، وإقالة سولاري من تدريب الميرينغي أبعداه عن الملاعب لفترة، وبعد تولي زيدان لم ينجح المهاجم صاحب الـ19 عاما في الظهور بشكل مميز.



خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم على خليفة مواجهة ليفانتي غدا، حرص زيزو على دحض الإشاعات التي قالت إنه لا يثق في فينيسيوس، وإن البرازيلي الشاب ليس موجودا في عقله، قائلا: "ليس لدي ثقة في من؟! بالطبع أثق به ثقة تامة، وأنا متأكد من ذلك".

وأضاف: "إنه في الـ19 من عمره، وسيكون مستقبل مدريد، لكي يتم الأمر بشكل صحيح يجب أن يستغرق وقتا، لذا في بعض الأحيان لن يلعب، لأن لاعبا آخر سيكون مكانه، هذا كل شيء، وهذا ما سيحدث في جميع المباريات".

شارك فينيسيوس في 44 بالمائة من دقائق المباريات الثلاث التي خاضها الريال في الليغا هذا الموسم، كما شارك لدقائق معدودة بالمباراة التي خسرها منتخب بلاده البرازيل أمام بيرو 0-1 خلال فترة التوقف الدولي.

يستضيف ريال مدريد ليفانتي على ملعبه "سانتياغو بيرنابيو" غدا السبت في الجولة الرابعة من الليغا، فيما يستهل مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الأربعاء القادم في بمواجهة من العيار الثقيل أمام باريس سان جيرمان على ملعب "بارك دي برينس" في العاصمة الفرنسية باريس.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

أوفسايد | OFFSIDE

2018


تطوير

ahmed shapaan