أوفسايد | OFFSIDE أوفسايد | OFFSIDE
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

حسين الشحات: لا أحد يتحدث عن شروطه للأهلي .. هذا ما حدث بيني وبين بيريز

حسين الشحات

عبر مهاجم الأهلي حسين الشحات ، عن سعادته بتجديد عقده مع الفريق ، متمنيا تحقيق المزيد في الموسم المقبل. 

 

وقال الشحات في حديث بموقع النادي الأهلي الرسمي: هدفي الأول والأخير البقاء في الأهلي. لقد اتخذت القرار ، على الرغم من العرض الذي تلقيته في اللحظة الأخيرة ، والذي أوضحته للإدارة إذا كانوا يدعمون وجودي. 

 

وأضاف: "لقد فضحت الكثير من الشائعات مؤخرًا ، لأن هناك من يدعم إقامتي وتجديد عقدي ، وآخرون يتحدثون عن مغادرتي للنادي. ضحكت عندما سمعت ذلك. 

 

ومضى يقول: "الشائعات أصبحت جزء من حياة لاعبي كرة القدم بشكل عام ، وأنا أكثر من مدرك لهذه القضية ولا أهتم بها ، وهدفي دائما دائما في الفريق ، سواء إنها تدريب. أو لعبة ".  وأوضح: "اخترت نادي الأهلي في الماضي وليس الآن ، وإنه شرف لكل لاعب أن يرتدي قميص النادي الأهلي وأن يكون جزءًا من النجاح والتقدم.  تفعل بالنادي ، وبصدق ، لا أحد يستطيع أن يقول "لا" للأهلي.

 

وتابع الشحات: "الأهلي يسجل التاريخ لكل لاعب. يكفي أنني فزت في أربع سنوات بدوري أبطال إفريقيا ثلاث مرات ، وشاركت في كأس العالم للأندية FIFA ثلاث مرات ، بالإضافة إلى العديد من المسابقات الأخرى التي فزت بها في النادي ، مما يعزز مسيرتي الكروية. 

 

وعن تجديده لعقده قال الشحات: "عائلتي كلها اتفقت مع رغبتي في البقاء في النادي الأهلي ، ووالدتي طلبت مني عدم النظر إلى المال أولاً.  ، البقاء هناك حتى لو كان الأهلي هدية". صغير. وتابع: "لم أفكر في أمور مادية عندما فكرت في العودة إلى مصر (من العين الإماراتي). الرغبة الأولى والأخيرة هي ارتداء قميص الأهلي".

 

ووضع شروطا محددة للتجديد قال "لا أحد يعلن موقفه للأهلي. عندما طلب مني الأهلي البقاء لم أتردد ، لكن إذا طلب مني النادي المغادرة فسأطيع.

 

وعن انتصار CAF الحادي عشر في تاريخ النادي على الوداد المغربي قال: "نحن مصممون على الفوز بدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز باللقب الأسبوع الماضي.  العام الماضي والمغرب ضد الوداد". وأضاف: "في النسخة الماضية واجهنا تحديًا صعبًا ، لكن في النهاية فزنا باللقب بسبب الوداد ، الأمر الذي جعلنا سعداء حقًا ، وعندما ظهر الحزن قبل أن نحتفل في المغرب". 

 

وتابع الشحات: "احتفلت بعد المباراة فقط لأنني انضممت للمنتخب الوطني. الاحتفال بشكل عام والأهلي هو يوم واحد فقط بعد الفوز ، ثم تغلق الصفحة ونركز على منافسة جديدة.

 

وتابع: "طاهر محمد طاهر وعمرو السولية وياسر إبراهيم كانوا مستمعين لأغنية" ستالانا "التي اقترنت بالاحتفال بشكل عام عندما احتفل اللاعبون بربط الدوري بها.  ويرى الشحات أن الفوز التاسع في دوري أبطال إفريقيا هو الأصعب ، قائلاً: "إنه لقب مكلف للغاية للاعبين ، خاصة وأن الأهلي يواجه الثقافة التقليدية ، الزمالك ، في النهاية ، وهذه الصراعات. دائما صعبة لكلا الجانبين. 

 

واستذكر الشحات محادثة سابقة جرت بينه وبين فلورنتينو بيريز ، رئيس ريال مدريد ، خلال مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية ، وخلال مباراة بين الفريقين ، قائلًا: "رئيس ريال مدريد. تحدث.  معي وأكد لي أن الأهلي فريق رائع ونحن نلعب مباراة رائعة ونريد التقدم ". ". حسين الشحات جدد عقده

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

أوفسايد | OFFSIDE

2018


تطوير

ahmed shapaan