ماركا: ريال مدريد يتوصل لاتفاق لضم ديفيد سوريا

مصدر الخبر: ماركا

ريال مدريد يتوصل لاتفاق لضم ديفيد سوريا


 أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن اتفاقه مع حارس مرمى نادي خيتافي، ديفيد سوريا، لينضم إلى صفوف الملكي في الموسم القادم. وسيكون سوريا الحارس الثاني في ريال مدريد، خلف البلجيكي تيبو كورتوا، وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية. 

ومن المقرر أن يجتمع مسؤولو الناديين لبحث تفاصيل الصفقة وطريقة إتمامها، حيث يرغب ريال مدريد في إدخال بعض الأسماء الشابة في الصفقة. يهدف النادي إلى توفير حارس مرمى ذو خبرة لتعويض غياب كورتوا، وربما يرحل الأوكراني أندري لونين الذي يسعى إلى اللعب بشكل أساسي بعدما شعر بأن وقته في ريال مدريد قد انتهى.

وأفاد التقرير أن سوريا قد يستلم مهمة الحراسة في بعض المباريات الهامة والمنافسات القارية، خاصة إذا تمت إعارة لونين أو بيعه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

يشار إلى أن سوريا قد وقع عقدًا جديدًا مع خيتافي حتى عام 2026، ولم يعلن النادي بعد عن رغبته في الإفصاح عن تفاصيل الصفقة. ويبحث ريال مدريد عن إتمام الصفقة بالتعاقد مع عدد من لاعبي الشباب، بما في ذلك اللاعب خوانمي لاتاسا البالغ من العمر 22 عامًا. 

يُذكر أن سوريا البالغ من العمر 30 عامًا، بدأ مسيرته في فريق شباب ريال مدريد، ثم انتقل إلى أتليتيكو مدريد وليستر سيتي الإنجليزي، قبل أن ينتقل في عام 2013 إلى إشبيلية. وقد توج بلقب الدوري الأوروبي مع إشبيلية مرتين، وخاض 185 مباراة بقميص خيتافي.

Post a Comment

أحدث أقدم