بنزيما: هذه علاقتي برونالدو ولهذا اخترت السعودية

بنزيما: هذه علاقتي برونالدو ولهذا اخترت السعودية

انتهت رحلة كريم بنزيما مع ريال مدريد. يركز الفرنسي الآن على أداء دوره مع ناديه الجديد ، الاتحاد.

المهاجم الفرنسي واضح بشأن أهدافه في هذه المرحلة الجديدة من مسيرته.

"آمل أن أحضر كرة القدم إلى فريقي الجديد ، وقبل كل شيء ، أن أكون قادرًا على الفوز بالألقاب. إنه ناد لديه الكثير من الشغف." وأوضح بنزيما.

"أود أن أترك إرثًا دائمًا ، لأنني أحب كرة القدم. لدي دائمًا تلك القدرة التنافسية لأتجاوز حدودي وأتقدم إلى أعلى. لذلك ، سأكون مستعدًا جيدًا لأظهر لهم موهبتي."

في حين يعتقد الكثير من الناس أن الدافع وراء مثل هذه الخطوة هو المال فقط ، رسم بنزيما صورة روحية أكثر بكثير.

"أنا مسلم وهي دولة مسلمة. لطالما أردت العيش هناك. لقد زرت السعودية بالفعل وأشعر أنني بحالة جيدة هناك."

أضاف.

"الشيء الأكثر أهمية هو أنها بلد مسلم ، عزيزي وجميل. عندما تحدثت مع عائلتي عن انتقالي إلى المملكة العربية السعودية ، كانوا جميعًا سعداء للغاية وأنا هنا ، بالنسبة لي ، هذا هو المكان الذي أريد أن أكون فيه."

دور كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي

مثل النجم البرتغالي في التصريحات الأخيرة ، ينجذب المهاجم لمستوى كرة القدم في هذه المسابقة ، وكذلك كيف يمكن أن تنمو وتتطور.

"لقد سمعت أشياء كثيرة ، إنها بطولة جيدة وهناك العديد من اللاعبين الجيدين ... كل عام يرفعون المستوى. لقد شاهدت كأس العالم ، المملكة العربية السعودية لعبت بشكل جيد للغاية ، مباريات رائعة ، خاصة ضد الأرجنتين. من الواضح أنهم لدي لاعبين جيدين "،

حول زميله السابق وإمكانية مشاركة البرتغالي في تحسين البطولة ، لا يساور الفرنسي شك.

وقال: "من المهم أيضًا أن يكون كريستيانو رونالدو في السعودية ، لأنه لاعب مهم للغاية. إنه يجلب الكثير لكرة القدم في هذا البلد وهذا سيرفع من مستواه في اللعب أكثر".

"لذا من المهم إظهار أن كرة القدم السعودية يمكن أن يكون لها تأثير عالمي ، لأن الأمر لا يتعلق باللعب في المملكة العربية السعودية أو لا."

كان رحيله عن ريال مدريد غير متوقع ، لكن كريم واضح في سبب اختياره الاتحاد.

"إنه أحد أفضل الأندية في المملكة العربية السعودية. إنه ناد يثير الكثير من الشغف لدى جماهيره ولديه العديد من الألقاب." أعلن.

"أرغب بشدة في الاستمرار في رفع مستوى النادي. الملعب استثنائي ، وكما قلت وسأكرر ، هناك الكثير من الشغف: الفريق الجيد يحتاج دائمًا إلى جماهير.

"الجماهير مهمة للغاية ، وبهذا الشغف ، يمنحنا هذا الدافع لنكون الأفضل على أرض الملعب."

دور المرأة في السعودية

أراد بنزيما ، أخيرًا ، مراجعة الآثار المترتبة على توقيعه على دور المرأة في كرة القدم العربية ، والذي لم يكن دائمًا بارزًا في المملكة العربية السعودية.

وختم قائلاً: "كرة القدم مهمة للجميع ، للسيدات والرجال ، ونراها حتى في أوروبا ، حيث توجد فرق نسائية ، بما في ذلك دوري الأبطال".

"من المهم أن أكون داعمًا ، وبالتالي ، سواء كان ذلك للرجال أو النساء ، فنحن هنا لتقديم الدعم. وفي حالة النساء ، يسعدني أن أكون جزءًا من هذه العائلة."


Post a Comment

أحدث أقدم