أوفسايد | OFFSIDE أوفسايد | OFFSIDE
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

الزمالك يواجه بطل السنغال بزيه الرسمي غدا بدوري أبطال إفريقيا


أسفر الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق جينيراسيون فوت السنغالي المقررة إقامته غدا السبت عن الاتفاق على ارتداء الفريق زيه الرسمي، بينما يرتدي الحارس وهو محمد عواد الزي الأصفر.

بينما يرتدي بطل السنغال الزي العنابي وحارسه الزي الأزرق.

كما حصل الزمالك على ١٥٠ دعوة للجماهير التي تسانده في المباراة وكذلك خمس دعوات في المقصورة.



ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة جينيرسون فوت السنغالي غدًا السبت في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال افريقيا، ويضع الصربي ميتشو المدير الفني للفريق اللمسات النهائية على تشكيلته في ضوء مران اليوم والاستقرار على طريقة اللعب الأمثل في ضوء نقاط القوة والضعف بين صفوف الفريق المنافس ومشاهدة بعض التسجيلات بعد سلسلة الاجتماعات التي عقدها مع اللاعبين ومنحهم بعض الواجبات والتكليفات في ضوء قوة الفريق المنافس. 


وحضر مسئولو الناديين وطاقم التحكيم ومراقب اللقاء الاجتماع وذلك للاتفاق على بعض الأمور الإدارية وزي الفريقين بجانب الحضور الجماهيري، وسعى مسئولو الأبيض الى الاتفاق على كل الأمور وتخصيص مدرج للجالية المصرية هناك حتى يتمكنوا من حضور اللقاء وعم الفريق. 

ويواجه الزمالك الذي وصل السنغال أمس الأول الأربعاء فريق جينيراسيون فوت غدا السبت في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.



من ناحية أخرى، أشاد اسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول بالنادي في السنغال بالجهود التي تبذلها السفارة المصرية في السنغال بقيادة السفيرة نهي خضر وطاقم السفارة المكون من حسام البسيوني القنصل العام وريهام على الملحقة الإدارية لقطاع التمثيل التجاري المصري وماهر سعيد عبد العاطي والمترجمة جيهان فرجاني.

وأضاف تيجانا أن طاقم السفارة المصرية  لم يتوان في تقديم الدعم لبعثة الزمالك منذ وصولها السنغال ويتواجد معنا بصفة دائمة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

أوفسايد | OFFSIDE

2018


تطوير

ahmed shapaan