أوفسايد | OFFSIDE أوفسايد | OFFSIDE
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

كواليس اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية لبحث مصير دوري المحترفين: هل سيتم إلغاء الموسم أم تأجيله؟

إجتماع اتحاد الكرة مع أندية الدوري

 عُقِدَ اجتماع بين ممثلي أندية الدرجة الثانية وعدد من أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم، لتناول مستقبل دوري المحترفين الجديد. حضر الاجتماع عدد من رؤساء الأندية، وخالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد، وإيهاب الكومي وحلمي مشهور ومحمد أبو الوفا أعضاء المجلس.

في تصريحات خاصة، قال الخضر إبراهيم رئيس نادي دكرنس: "اجتمعنا في مقر اتحاد الكرة وطالبنا بإلغاء دوري المحترفين أو إقامة جمعية عمومية لإلغاء دوري المحترفين في أقرب وقت". 

وأضاف: "جاء ذلك بعد إرسال خطاب من لجنة المسابقات يفيد بشكل الموسم الجديد، وهو ما أدى إلى توجهنا لاتحاد الكرة صباح اليوم".

بدوره، صرح أحمد الأحمر، عضو مجلس إدارة نادي النصر: "خلال الاجتماع طلبت الأندية ضرورة تأجيل دوري المحترفين لأن ذلك القرار سيضر الكرة المصرية بالموسم الجديد". 

وأضاف: "سنقدم 3 مقترحات غدًا لاتحاد الكرة بشأن دوري المحترفين وممثلي الاتحاد أخبرونا بعرض الأمر على مجلس الإدارة بالكامل لاتخاذ القرار بشكل جماعي على ضوء المقترحات التي سيتم تقديمها".

في الوقت نفسه، أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا إعلاميًا أوضح فيه أنه طلب من الأندية تقديم مقترحاتها بشأن دوري القسم الثاني الجديد، وأنه لا صحة لصدور قرار بتأجيل أو إلغاء دوري المحترفين. 

وأوضح الاتحاد: "سيتم دراسة جميع المقترحات التي ستقدم من قبل الأندية، وسيتم اتخاذ القرار المناسب بشأن مستقبل دوري المحترفين الجديد بعد دراسة كافة الجوانب الفنية والمالية والإدارية". 

وأكد الاتحاد على أهمية تحقيق الاستقرار في الكرة المصرية وتقديم الدعم اللازم لجميع الأندية والمنتخبات لتحقيق النجاحات والألقاب.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

أوفسايد | OFFSIDE

2018


تطوير

ahmed shapaan