أعلن النادي الزمالك استمرار المدرب الأرجنتيني أورلاندو أوسوريو, وينفي التفاوض مع مدربين اخرين

 

مجلس إدارة نادي الزمالك

أكد مجلس إدارة نادي الزمالك أنه لا صحة للأخبار التي ترددت مؤخرًا حول تعاقده مع خوان كارلوس أوسوريو، وأكد رئيس النادي مرتضى منصور في مؤتمر صحفي عقد في مقر النادي أن المدرب الحالي أورلاندو أوسوريو مستمر في منصبه. وأضاف منصور أنه لا يوجد أي تفاوض مع حسام حسن أو بيتسو موسيماني وأن اللجنة الفنية للنادي ليس لها الحق في التحدث مع أي شخص بدون استشارة مجلس الإدارة.


يذكر أن حسام حسن قد لعب في صفوف الزمالك وحقق معه الفوز بلقب الدوري المصري ثلاث مرات وكأس دوري أبطال إفريقيا عام 2002، كما تولى تدريب الفريق في ولايتين سابقتين. وآخر فريق قاده حسن كمدرب كان المصري، قبل إقالته من منصبه قبل بضعة أيام.


بينما كان بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي السابق، قد غادر الفريق في يونيو 2022 ليتولى لاحقًا مهمة تدريب الأهلي السعودي. وتم تعيين المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في منصب مدرب الزمالك في أبريل الماضي، وقد قاد الفريق في 6 مباريات حتى الآن، 5 في الدوري المصري وواحدة في كأس مصر، حيث حقق الفريق انتصارين وتعادلين وهزيمة. وفي مباراة كأس مصر ضد بروكسي، حقق الزمالك الفوز وتأهل للدور التالي. وحاليًا يحتل الفريق المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 47 نقطة من 28 مباراة.

Post a Comment

أحدث أقدم