أوفسايد | OFFSIDE أوفسايد | OFFSIDE
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

برشلونة يقدم عرضاً رسمياً لضم نيمار



ذكر "راديو كتالونيا" أن إدارة برشلونة قررت تقديم عرض رسمي ممهور بتوقيع المسؤولين التابعين للنادي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل ضم النجم البرازيلي نيمار في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بعد سلسلة من المحادثات والاجتماعات الشفهية.
وأكد "راديو كتالونيا" أن إدارة برشلونة واثقة من أن العرض المقدم إلى باريس سان جيرمان سيغير الكثير بشأن عودة نيمار إلى الكامب نو من جديد حيث يميل النادي إلى تدعيم الجانب الهجومي خاصة أن الخسارة من أتليتك بلباو ساهمت في زيادة الضغط على الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو.
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إدارة برشلونة عقدت جلسة ضمت كل من جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي وأوسكار غراو المدير التنفيذي وخافيير بورداس عضو مجلس الإدارة وإريك أبيدال السكرتير الفني للتعاقدات وأحد الرجال الذين لديهم دراية كبيرة بملف استعادة النجم البرازيلي نيمار.

ويرغب برشلونة في استغلال الموقف الحالي لنادي باريس سان جيرمان خاصة بعد الخسارة أمام ستاد رين في الدوري الفرنسي أمس حيث غاب البرازيلي نيمار بسبب المشاكل التي دخل فيها مع إدارة أبناء الأمراء.
وأكد توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان أن النادي لن يستغني عن نيمار إلا إذا عثر على البديل المناسب ومع إصرار اللاعب على عدم المشاركة في المباريات فإن الآثار السلبية للموقف يتحملها فريق العاصمة الفرنسية في جميع الأحوال.
ويحاول باريس سان جيرمان البحث عن حلول للتخلص من نيمار دون خسارة للاستثمارات التي انفقها عليه عام 2017 حين قرر دفع 222 مليون يورو لككسر عقده مع برشلونة.
وأشارت الصحيفة "موندو ديبورتيفو" أن برشلونة لا يستبعد عقد اجتماع مع إدارة باريس سان جيرمان في الفترة المقبلة رغم أن الاتصالات بين الناديين لم تتوقف منذ الاجتماع الأول الذي عقد بأحد الفنادق بالعاصمة باريس منذ أيام.
وكانت بعض التقارير قد أكدت أن إدارة برشلونة تمنت إدراج صفقة البرازيلي كوتينيو ضمن عملية نيمار ولكن جرت إعارته إلى بايرن ميونيخ الألماني بسبب عدم رغبة فيليبي في الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

أوفسايد | OFFSIDE

2018


تطوير

ahmed shapaan